منتدى شبابي وبناتي
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كيفية التخلص من سموم الجسم في وقت قياسي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فداك روحي يارسول الله
المدير العام
المدير العام


ذكر
السمك
الثعبان
عدد المشاركات : 169
مهاراتي : 501
العمر : 27

مُساهمةموضوع: كيفية التخلص من سموم الجسم في وقت قياسي   الأربعاء مارس 31, 2010 8:35 am

منقول
إنِ الْحَمْدَ لِلَّهِ نَحْمَدُهُ وَنَسْتَعِينُهُ وَنَسْتَغْفِرُهُ وَنَعُوذُ بِاللَّهِ مِنْ شُرُورِ أَنْفُسِنَا وَمِنْ سَيِّئَاتِ أَعْمَالِنَا مَنْ يَهْدِهِ اللَّهُ فَلا مُضِلَّ لَهُ وَمَنْ يُضْلِلْ فَلا هَادِيَ لَهُ وَأَشْهَدُ أَنْ لا إِلَهَ إِلا اللَّهُ وَحْدَهُ لا شَرِيكَ لَهُ وَأَنَّ مُحَمَّدًا عَبْدُهُ وَرَسُولُهُ :
" يَا أَيُّهَا الَّذِينَ ءَامَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ حَقَّ تُقَاتِهِ وَلا تَمُوتُنَّ إِلا وَأَنْتُمْ مُسْلِمُونَ"
" يَا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُوا رَبَّكُمُ الَّذِي خَلَقَكُمْ مِنْ نَفْسٍ وَاحِدَةٍ وَخَلَقَ مِنْهَا زَوْجَهَا وَبَثَّ مِنْهُمَا رِجَالاً كَثِيرًا وَنِسَاءً وَاتَّقُوا اللَّهَ الَّذِي >تَسَاءلُونَ بِهِ وَالأرْحَامَ إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَلَيْكُمْ رَقِيبًا "
" يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَقُولُوا قَوْلاً سَدِيدًا ، يُصْلِحْ لَكُمْ أَعْمَالَكُمْ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَمَنْ يُطِعِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ فَازَ فَوْزًاعَظِيمًا " أَمَّا بَعْدُ :
فَإِنَّ خَيْرَ الْحَدِيثِ كِتَابُ اللَّهِ وَخَيْرُ الْهُدَى هُدَى مُحَمَّدٍ ـ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وآله وَسَلَّمَ ـ وَشَرُّ الأُمُورِ مُحْدَثَاتُهَا وَكُلُّ بِدْعَةٍ ضَلالَةٌ












يمكنك الحصول على جسم رشيق وليّن خالٍ من السموم والدهون في أقل من 30 يوماً.
ما عليك سوى ممارسة بعض التمارين الرياضية، والانتباه إلى قائمة طعامك، والتقيّد بنصائح
اختصاصيي اللياقة البدنية. هكذا، تحصلين خلال 4 أسابيع على جسم مثالي. إليك كل التفاصيل.




أسبوع لتنظيف الجسم
تشعرين أن جسمك منتفخ أكثر مما هو بدين. عليك إذاً تخصيص أسبوع كامل لإزالة السموم منه. إنها المرحلة الأكثر قساوة، وإنما أيضاً الأكثر فاعلية، لأن هذا العلاج المصرّف للسموم يفضي فوراً إلى نتائج ملحوظة في الطلة والقامة. بالفعل، تشعرين أنك أصبحت أخف وزناً، وأنسجتك أقل احتقاناً، وبطنك أكثر تسطيحاً. يمكن القول إذاً إن مرحلة إزالة السموم من الجسم هي مرحلة «التنظيف
الكبير » للجسم.


- اشربي في كل صباح كوباً كبيراً من المياه المعدنية الفاترة الممزوجة بعصير ليمونة ومسحوق زنجبيل طازج.


- حضري الحساء السحري الكفيل بتخليص جسمك من معظم السموم. ذوّبي مكعب مرقة
في 3 ليترات من المياه المعدنية، ثم اسلقي فيها 4 بصلات كبيرة مع فصّي ثوم، و 4 حبات بندورة، ورأسين من الفليفلة الحلوة، وعود من الكرفس، وورقة ملفوف، و 3 بصلات من الكراث والقليل من أوراق البقدونس والصعتر.


اخلطي هذه المحتويات جيداً واتركيها على النار لتنضج وتتحول إلى حساء لذيذ. اشربي هذا الحساء مرات عدة خلال النهار، كلما شعرت بالجوع، وهو كفيل بتوفير الراحة للكبد والكليتين وإزالة كل السموم من جسمك.


إنه حساء مثالي لإزالة الانتفاخ من الجسم والحصول على بشرة مشرقة ومتألقة.


- خصصي يوماً واحداً لتناول التفاح فقط.
اكتفي بتناول التفاح، ولا شيء غير التفاح، لمدة 24 ساعة فقط، لا أكثر. أنت بحاجة إلى كيلوغرامين على الأقل من التفاح الحلو، واستمتعي بتناوله من الصباح إلى المساء، من دون نسيان شرب الكثير من الماء.


- احرصي على طهو كل الطعام بالبخار خلال هذا الأسبوع، من دون استعمال أية دهون. وسوف تلاحظين الفرق بعد انتهاء الأسبوع. ينصح اختصاصيو التغذية باستعمال القدر المتعددة الطبقات المخصصة أساساً للطهو بالبخار.
بهذه الطريقة، يمكنك وضع الخضار في طبقة، والدواجن أو الأسماك في طبقة أخرى، وطهوها مع بعضها من دون اختلاط الروائح أو النكهات. ولتنكيه الطعام، أضيفي إليه القليل من التوابل وعصير الليمون وزيت الزيتون.


- خلال هذا الأسبوع، إنسي أمر الملح واستعيضي عنه بعصير الليمون. فالملح يحفز احتباس الماء ولذلك يمكنك الاستغناء عنه من دون أي ندم. استبدليه بعصير الليمون المنكّه والغني بالفيتامينات.


- اشربي الحليب النباتي، أي حليب الصويا أو الأرز أو اللوز... هذه الأنواع متوافرة في السوبرماركت وهي مثالية لتحسين الهضم لأنها لا تحتوي على اللكتوز.
كما أنها خفيفة جداً وخالية من الدهون الحيوانية، لكنها في المقابل غنية كثيراً بالكلسيوم وتزوّد الجسم ببروتينات جيدة النوعية، وسكريات بطيئة، وألياف نباتية، وأحماض دهنية أساسية

ضرورية. الحليب النباتي مثالي إذاً لتوفير الراحة للجسم وإزالة السموم منه خلال بضعة أيام.









لا تنسو ذكر الله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://iq-girl.4ulike.com
 
كيفية التخلص من سموم الجسم في وقت قياسي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة بنات العراق :: منتديات شؤون حواء :: صحة حواء-
انتقل الى: